منتجع سيدي بوزيد.. توقيف 7 أشخاص يستغلون “باركينغات” دون سند قانوني

مصباح أحمد –
أسفر تدخل عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمركز سيدي بوزيد، التابع لجهوية وسرية الجديدة، مدعومة بالسلطات المحلية والقوات المساعدة، مساء أمس الأربعاء، عن توقيف سبعة أشخاص كانوا يستخلصون مبالغ مالية من مستعملي هذه “الباركينات”، رغم الترخيص بالوقوف بها مجانيا من قبل الجماعة القروية مولاي عبد الله، صاحبة الاختصاص الترابي.
وجاءت هذه العملية على إثر معلومات تفيد بوجود ممارسات غير قانونية مرتبطة باستغلال مواقف السيارات العمومية، وما ترتب عنها من إزعاج للساكنة وزوار المنطقة، حيث نفذت على مستوى منتجع سيدي بوزيد السياحي، الذي يبعد حوالي 4 كيلومترات جنوب عاصمة دكالة.
وقد جرى ضبط المعنيين بالأمر في حالة تلبس بحيازة مبالغ مالية متحصلة من هذا النشاط غير القانوني، ليتم وضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة، قصد استكمال إجراءات البحث القضائي، والكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.






