القنيطرة.. عشريني يقتل والدته

القنيطرة- عبد الإله فنيش //
اهتزت مدينة القنيطرة، صباح أول أمس الثلاثاء، 19 شتنبر الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة، تمثلت في إقدام شاب يناهز عمره 20 سنة على قتل والدته، قبل أن يلوذ بالفرار إلى خارج المدينة.
وقدم الشاب ذاته، في وقت لاحق، نفسه أمام الدرك الملكي التابع للهرهورة، وبتنسيق مع الضابطة القضائية لأمن القنيطرة تم الانتقال إلى عنوان المنزل مسرح الجريمة، ليتم العثور على جثة الضحية مضرجة في بركة من الدم، بسبب تلقيها ضربة قاتلة على مستوى الرأس.
وعن أسباب هاته الجريمة الشنعاء، فهي تعود إلى مطالبة المتهم والدته بمبلغ مالي لاقتناء المخدرات، وأمام عجز الضحية وجه إليها ضربة على مستوى الرأس نتج عنها جرح غائر.
ومن أجل الإحاطة بكل تفاصيل الجريمة، تم وضع المتهم في إطار تدبير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة في انتظار تقديمه أمام القضاء.






