مجتمع
بوسكورة.. إحباط عملية تهريب أطنان من المخدرات

أسفرت عملية مراقبة روتينية مشددة باشرتها كوكبة الدراجين التابعة للدرك الملكي، أول أمس، بالقرب من محطة الأداء ببوسكورة، عن إحباط عن عملية تهريب كمية من المخدرات قدرت كميتها بأربعة أطنان ونصف، كانت محملة في سيارتين مخصصتين لنقل البضائع، وكانت موجهة نحو مدينة آسفي.
وقد جرى حجز الكمية المذكورة من المخدرات و توقيف شخص يشتبه في ارتباطه بالشبكة الإجرامية، في الوقت الذي تمكن شخصان آخران من الفرار، بتعليمات النيابة العامة، حيث تتواصل الجهود لتحديد هويتهما وتوقيفهما، من أجل تعميق البحث والكشف عن بقية المتورطين المحتملين وامتدادات هذه الشبكة.






