سياسة

طنجة.. مقاطعة المدينة تعقد دورة يونيو العادية برئاسة “أبرشان”

رشيد عبود :

بناء على المادة 48 من القانون التنظيمي رقم 113-14 المتعلق بالجماعات الترابية، عقد مجلس مقاطعة المدينة، دورته العادية لشهر يونيو 2026، في جلسة فريدة، برئاسة رئيس المقاطعة “عبد الحميد أبرش”، زوال اليوم الأربعاء، 3 يونيو الجاري، بقاعة الندوات، بمقر مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، بمدينة طنجة.

وتضمن جدول أعمال هذه الدورة، ثلاث نقط هامة، حيث تعلقت النقطة الأولى بالمصادقة على تحيين المقرر رقم 13/2023، المتعلق بتعديل الهيكلة الإدارية لمقاطعة المدينة، وأغلقت النقطة الثانية بالمصادقة على رفع ملتمس للمجلس الجماعي من أجل تسريع إصلاح وصيانة القاعة المغطاة “بدر” ووضعها رهن إشارة المقاطعة.

كما تعلقت النقطة الثالثة بالمصادقة على التذكير بملتمس بناء مقر جديد للمقاطعة موضوع المقرر رقم 9/2022، لتختتم أشغال الدورة العادية، بتقديم عرض حول وضعية الإنارة العمومية بالنفوذ الترابي للمقاطعة، وعرض حول تهيئة الشواطئ استعدادا لدخول الموسم الصيفي 2026.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق