بني نصار.. توقيف شخص حاول تهريب حوالي 7500 قرص مخدر

رشيد عبود :
أسفرت عملية أمنية مشتركة بين عناصر الأمن الوطني وزمرة الجمارك بميناء بني أنصار، بمدينة الناظور، زوال اليوم الاثنين، 13 أبريل الجاري، عن إجهاض محاولة لتهريب 7486 قرصا مخدرا إلى التراب الوطني، وتوقيف شخص يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في الترويج الدولي للمخدرات والأقراص المخدرة.
وقد جرى توقيف المعني بالأمر، مباشرة بعد وصوله على متن رحلة بحرية قادمة من أحد الموانئ الأوروبية، حيث أسفرت عملية الضبط والتفتيش المنجزة بداخل سيارة نفعية كان يستعملها، عن العثور بحوزته على 7486 قرصا طبيا مخدرا من أنواع مختلفة.
وقد تم إخضاع الموقوف للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فضلا عن رصد امتدادات هذه الأفعال الإجرامية سواء داخل المغرب أو على الصعيد الإقليمي والدولي.
وتندرج هذه العملية المشتركة، في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مختلف المصالح الأمنية لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية، ورصد ومحاربة كل صور الجريمة العابرة للحدود الوطنية.






