طنجة.. توقيف أربعيني متلبسا بحيازة حوالي 800 قرص مخدر بمحطة القطار

رشيد عبود:
تمكنت عناصر الشرطة التابعة لولاية أمن طنجة،العاملة بمحطة القطار بمدينة طنجة، قبل قليل، من توقيف شخص يبلغ من العمر 49 سنة، من ذوي السوابق القضائية، لتورطه في حيازة 795 قرص مخدر من نوع “ريفوتريل” و”إكستازي” .
وقد جرى توقيف المعني بالأمر بمحطة القطار، وذلك أثناء استعداده للسفر على متنه صوب إحدى المدن المغربية، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزته على 298 قرص مخدر من نوعي “ريفوتريل” و497 قرص من نوع “إكستازي”، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي وهواتف نقالة.
وقد تم وضع الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المشاركين والمساهمين المحتملين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وتحديد باقي إمتداداتها المحتملة.
هذا، وتندرج هذه القضية، في سياق العمليات الأمنية المكثفة والمتواصلة التي تباشرها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، بهدف مكافحة مختلف صور الجريمة وفي مقدمتها ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية الضارة بالصحة.






