مجتمع
ابن احمد.. سرقة سيارتين يستنفر مصالح الأمن

عبد الإله نوكير –
خلفت عملية سرقة سيارتين من نوع “مرسيدس”، تعود ملكيتيهما لمواطنين بمدينة ابن احمد، عمالة إقليم سطات، حالة من الاستنفار في أوساط المصالح الأمنية بمفوضية الشرطة بابن احمد.
الحادث حسب مصادر موقع “الأمة 24” وقع أمس الاثنين 23 مارس الجاري حيث تعرضت سيارتين من نوع “مرسديس” للسرقة بكل من درب الدشرة وطريق خريبكة، ما أثار العديد من التساؤلات حول ظروف الواقعة وتنفيذها وسط المدينة وفي ليلة واحدة .
الحادث خلف تخوفا وترقبا بين مالكي سيارات نفعية ، فيما طالب نشطاء بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، بتكثيف دوريات الأمن للحد من هذه الظاهرة الخطيرة التي ينشط فيها اللصوص، مع ضرورة فتح تحقيق فوري للوصول إلى المشتبه فيهم وتقديمهم للعدالة.






