مجتمع

طنجة.. توقيف مروج “الكوكايين والإكستازي” بمحطة القطار

رشيد عبود:
بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، زوال أول أمس الثلاثاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 19 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك لتورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات القوية والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المعني بالأمر، بمحطة السكة الحديدية للقطار بمدينة طنجة، وهو في حالة تلبس بحيازة وترويج تلك الممنوعات، حيث أسفرت عملية التفتيش الدقيقة المنجزة عن العثور بحوزته على 1000 قرص مهلوس من نوع “إكستازي” وجرعات من مخدر “الكوكايين”، علاوة على مبلغ مالي من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم إخضاع الموقوف للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق