استئنافية البيضاء.. تأجيل ملف «فضيحة تذاكر قطر» لهذا السبب…

//زينب أمشاط
أجلت محكمة الإستئناف في الدار البيضاء، مساء اليوم الإثنين، ملف ما بات يعرف بـ«فضيحة تذاكر قطر» الذي يتابع فيه كل من (م .ح)، البرلماني ورئيس فريق أولمبيك آسفي و(ع. ع)، المنشط الإذاعي إلى الأسبوع المقبل. وذلك بسبب وعكة صحية يمر بها رئيس هيئة الحكم.
وكان من المرتقب أن يباشر دفاع المتهمين اليوم، مرافعاتهم ومن ثم إعطاء الكلمة الأخيرة ل(م.ح) و(ع.ع).
ويذكر أن المحكمة الابتدائية بالدارالبيضاء، كانت قد تابعت في شهر غشت الماضي، المتهمين المذكورين بـ ”النصب من خلال بيع تذاكر المباريات بسعر أعلى، وبيع تذاكر المباريات بدون ترخيص، والمشاركة في النصب”. وحكم على كل من (م .ح ) بالحبس النافذ لمدة سنة ونصف، مع أداء غرامة مالية قدرها 2000 درهم، كما قضت المحكمة نفسها بـ10 أشهر حبسا نافذا في حق (ع. ع) المنشط الإذاعي براديو مارس، مع أداء غرامة مالية قدرها 1000 درهم.






