مجتمع

طنجة.. ولاية الأمن تواصل حربها المفتوحة على “البوفا”

رشيد عبود :

في إطار العمليات الأمنية المنجزة لمكافحة تهريب وترويج المخدرات، بما فيها مخدر “البوفا”، تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن طنجة، مساء أمس الأربعاء، من توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، تتراوح أعمارهم ما بين 25 و30 سنة، لتورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات القوية والمؤثرات العقلية.

وجرى توقيف المعنيين بالأمر، وسط مدينة طنجة، متلبسين بحيازة 37 غرام من مخدر الكوكايين، و21 غرام من مخدر “البوفا” ، و35 قرص طبي مخدر، فضلا عن سلاح أبيض ومبلغ مالي من متحصلات ترويج تلك الممنوعات.

كما مكنت عملية التفتيش المنجزة على ضوء هذه القضية أيضا، من العثور بحوزة الموقوفين، على كمية من مادة كيميائية يشبه في كونها تدخل في تركيب المخدرات، والتي تمت إحالة عينات منها على المختبر الوطني للشرطة التقنية والعلمية من أجل تحديد ماهيتها.

وقد تم إخضاعهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية، وتوقيف باقي المشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق