اقتصاد

“TLScontact المغرب” تحصل على شهادة “Great Place to Work®” للسنة الثالثة على التوالي

حصلت شركة “TLScontact المغرب” رسميًا على شهادة “Great Place to Work®”، وتُعدّ هذه الشهادة اعترافا لالتزام الشركة المستمر بتوفير بيئة عمل مميزة لموظفيها.

وتُمنح شهادة”Great Place to Work®” للشّركات التي تستوفي أعلى المعايير فيما يتعلق بثقافة الشركة وممارسات الموارد البشرية ومدى رضا الموظفين. و لقد نجحت “TLScontact المغرب” في عملية التقييم الصارمة وأكّدت التزامها بالتميّز في شروط وبيئة العمل، وكذلك من خلال تشجيع الابتكار وتعزيز تنمية الفرق وتوحيد الموظفين حول ثقافة الاستماع والدعم وتقدير المواهب الفرديّة والجماعيّة.

وعلّق بسام الميساوي، المسؤول عن منطقة شمال وغرب إفريقيا في “TLScontact”: “نحن فخورون جدًا بالحصول على شهادة “Great Place to Work®” للسنة الثالثة على التوالي في المغرب، ويعود الفضل لموظفينا مصدر قوّتنا. هذه الشهادة هي إعتراف جميل بالجهود المستمرة التّي نبذلها لإنشاء بيئة عمل نشطة ومحفزة، كما أنها علامة ثقة لشركائنا وعملائنا.”

وعلى المستزى العالمي، فبالإضافة إلى المغرب، حصلت مجموعة “TLScontact” على شهادة “Great Place to Work®” في 47 دولة هذا العام، والتي تشمل 96% من موظفيها في بلدان مثل جنوب إفريقيا وألبانيا والجزائر والمانيا وأرمينيا وبلجيكا وبيلاروسيا والبوسنة والكاميرون والصين والدنمارك ومصر والإمارات العربية المتحدة وإسبانيا وفرنسا والغابون وغانا واليونان وإندونيسيا وإيرلندا وإيطاليا والأردن وكازاخستان وكينيا وكوسوفو ولبنان وليتوانيا وجمهورية مقدونيا الشمالية ومدغشقر ونيجيريا وأوغندا وهولندا وبولندا والبرتغال والتشيك ورومانيا والمملكة المتحدة ورواندا والسنغال وصربيا والسويد وسويسرا وتايلند وتونس وتركيا وفيتنام. وكانت 2023 سنة إستثنائيّة بالنسبة لـ”TLScontact”، التي سجلت أيضًا نسبة مشاركة قياسية بلغت 93%.

هذه النتائج تبرز ثقافة الشركة الإيجابية والشاملة بشكل أكبر، التي تعزز الثقة المتبادلة والاحترام وفخر العمل المنجز وروح الفريق القوية للنجاح على المستوى الفردي والجماعي.

وتعمل شركة TLScontact في 90 دولة كمزود خارجي لتحصيل طلبات التأشيرات. تدير 150 مركزًا للتأشيرات نيابة عن الحكومات في جميع أنحاء العالم، وتضمن تحصيل 4 ملايين طلب تأشيرة سنويًا. وهي شركة تابعة بنسبة 100% لشركة Teleperformance، الرائدة عالميا في إدارة تجربة الزبائن والمواطنين بالإضافة إلى الحلول الرقمية المرتبطة بها، وتضمن TLScontact إدارة آمنة لمجموعة واسعة من الخدمات للمواطنين في الخارج وفي البلدان المستفيدة. وتضع الشركة التقنيات الجديدة والمتطوّرةفيخدمة عملائها الحكوميين لمساعدتهم في الانتقال الرقميلتحقيق أفضل كفاءة وتحسين خدمة العملاء، كما تعمل TLScontact في المغرب منذ عام 2011 وتقوم بجمع طلبات التأشيرة لفرنسا والمملكة المتحدة وبلجيكا وألمانيا، وتشغل 300 موظف مغربي في 10 مواقع تابعة لها: 8 مراكز لجمع التأشيرات ومركزي اتصال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق