مجتمع

بني ملال.. مصرع مريض إثر حادثة سير بسيارة إسعاف

لكبير المولوع //

لقي شخص مصرعه بقسم الإنعاش بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال، على إثر حادثة سير وقعت صباح يوم الثلاثاء 30 ماي المنصرم، داخل مركز جماعة أولاد امبارك، وأصيب ثلاثة آخرون بجروح إصابة أحدهم بليغة.

و أفادت مصادرنا أن سيارة إسعاف تابعة لوزارة الصحة بأزيلال كانت تقل مريضا تم تحويله من المستشفى الإقليمي لأزيلال إلى المركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال، كانت ترافقه ممرضة تخذير إلى جانب ابنه قبل أن تصطدم بشاحنة من الخلف مخلفة إصابة أربعة أشخاص بينهم الشخص المريض الذي توفي بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال، وشخص آخر أصيب بجروح بليغة إلى جانب إصابة الممرضة وابن الهالك بجروح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق