تطوان.. جامعة عبد المالك السعدي تندد بنشر أخبار مغلوطة للنيل من سمعتها

رشيد عبود :
نددت جامعة عبد المالك السعدي في بيان لها اليوم السبت، توصل الموقع بنسخة منه، نشر بعض المواقع الإلكترونية يومي الأربعاء 21، والخميس، 22 شتنبر الجاري، نصوصا مضللة موجهة للنيل من سمعة الجامعة ومؤسساتها ومرتفقيها.
وأوضح البيان ذاته، بأن جامعة عبد المالك السعدي، وبتوجيهات من رئيسها، ما فتئت تولي بالغ الاهتمام بجميع الشكايات والاستفسارات التي تتوصل بها بين فينة وأخرى، باعتبارها مؤسسة عمومية تسعى إلى تجويد الخدمات المنوطة بها وضمان حقوق المرتفقين، في إطار أسس دولة الحق والقانون، التي تضع الجميع في نفس المستوى من حيث الحقوق والواجبات.
وتابع بيان رئاسة الجامعة نفسه، بأنه وفي الوقت الذي تندد جامعة عبد المالك السعدي بهذا التعريض غير المهني، الصادر عن هذه المواقع، والبعيد كل البعد عن أدبيات العمل الصحفي الجاد والمسؤول والنزيه، فإنها تحتفظ بحقها في المتابعة القانونية ضد كل أساليب تداول المعلومات الكاذبة والمضللة والمغرضة التي تسعى إلى الإضرار بسمعة جامعة عبد المالك السعدي دون وجه حق.
وختمت جامعة عبد المالك السعدي بيانها، بالتأكيد على أن أبوابها مفتوحة أمام وسائل الإعلام للتواصل الدائم الذي يصب في خدمة الصالح العام.






