مجتمع
تطوان.. إحالة شرطي من الهيئة الحضرية للعرائش على النيابة العامة بتهمة النصب

رشيد عبود //
أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان على أنظار النيابة العامة المختصة، يوم الثلاثاء، مقدم شرطة يعمل بالهيئة الحضرية بالعرائش، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والإحتيال.
وكانت مصالح الأمن الوطني، قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية شكاية تقدمت بها سيدة تتهم فيها الشرطي المذكور بتعريضها للنصب والاحتيال، بعدما تسلم منها مبلغا ماليا مقابل وعود وهمية بالتدخل لفائدة شقيقها الموقوف في قضية تتعلق بحيازة المخدرات، كانت موضوع بحث قضائي تجريه فرقة الشرطة القضائية بمدينة العرائش.
وقد تم إخضاع الشرطي المغني بالأمر، للبحث القضائي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، قبل إحالته على العدالة.






